• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

الاثنين 26/07/2021 - 15:53 بتوقيت نيويورك

تعرف على حقيقة وضع الغنوشي الحالي وعزله بشكل كامل

تعرف على حقيقة وضع الغنوشي الحالي وعزله بشكل كامل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفت حركة النهضة، ما يتردد حول منع سفر راشد الغنوشي، رئيس الحركة، ووضعه قيد الإقامة الجبرية، مؤكدة انه يعقد سلسلة من الاجتماعات حاليا، في سياق آخر، أعطت الحركة تعليمات لأعضائها ومناصريها بالانسحاب من أمام مقر مجلس النواب التونسي وعدم الاعتصام أمامه، ويذكر أن عدداً من أنصار الحركة تجمع منذ فجر اليوم أمام مقر البرلمان احتجاجا على القرارات الأخيرة التي أعلن عنها الرئيس التونسي قيس سعيد، كان سعيد قد قرر تعليق عمل البرلمان لمدة 30 يوما وإقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي، وذلك إعمالاً للفصل 80 من الدستور التونسي .

يأتي هذا فيما شهد محيط مجلس النواب التونسي، مناوشات ومواجهات ورشق بالحجارة بين المواطنين المؤيدين لقرارات الرئيس قيس سعيّد وأنصار حركة النهضة الذين تجمعوا منذ الصباح الباكر بساحة باردو.

التعليقات