• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 03/03/2016 - 13:56 بتوقيت نيويورك

الدولار الأميركي يرتفع والشهية للمخاطرة تعزز الأسترالي

الدولار الأميركي يرتفع والشهية للمخاطرة تعزز الأسترالي

المصدر / وكالات

ظلت شهية سوق الصرف الأجنبي للمخاطرة قوية اليوم الخميس، ليسجل الدولار الأسترالي أعلى مستوياته في شهرين ويتراجع الين الذي يعتبر ملاذا آمنا أمام الدولار الأميركي واليورو.

وسينصب الاهتمام على تقرير معهد إدارة التوريدات لقطاع الخدمات الأميركي، كما سيركز المستثمرون على مؤشر التوظيف لمحاولة استشراف نتائج تقرير الوظائف غير الزراعية الذي يصدر يوم الجمعة. وقد يعزز تقرير قوي يوم الجمعة التوقعات بأن يواصل مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) رفع أسعار الفائدة هذا العام مما سيعزز الدولار.

وعاد الدولار فوق 114 ينا، حيث ارتفع 0.5% إلى 114.05، ليتجه مجددا صوب أعلى مستوى في أسبوعين الذي سجله في اليوم السابق عندما بلغ 114.56 ين. وحتى اليورو منخفض العائد ارتفع 0.6% إلى 123.95 ين.

واستقرت العملة الموحدة عند 1.0860 دولار، لتحوم فوق أدنى مستوى في شهر عند 1.0825 دولار المسجل في اليوم السابق.

وزاد الدولار الأسترالي 0.2% إلى 0.7303 دولار أميركي بعد أن لامس في وقت سابق أعلى مستوى للعام 2016 عند 0.7325 دولار، وصعد 1.7% يوم الثلاثاء. ويقبل المستثمرون على العملة بعد أن أظهرت البيانات تسارع نمو الاقتصاد في الربع الرابع على غير المتوقع إلى 3% على أساس سنوي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات