• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

الاربعاء 01/09/2021 - 16:53 بتوقيت نيويورك

إعصار إيدا يحول لابلاس الأمريكية لمدينة عائمة

إعصار إيدا يحول لابلاس الأمريكية لمدينة عائمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حولت الفيضانات مدينة لابلاس في الولايات المتحدة الأمريكية ، إلى مدينة عائمة في المياه بسبب العاصفة إيدا، ونشرت شبكة سكاى نيوز لقطات جوية مصورة عبر طائرات درون بدون طيار، لمشهد مدينة لابلاس وهى غارقة في المياه، حيث غطت الفيضانات الشوارع والمنازل لمساحات شاسعة في المدينة.

ولا يزال إعصار كاترينا قبل 16 عاما شاخصًا فى ذاكرة الولاية الأمريكية وهو الذى أودى بحياة أكثر من 1800 شخص، وتسبب بأضرار جسيمة بلغت عشرات مليارات الدولارات، فيما تحصنت المحلات التجارية خلف ألواح خشبية وأكياس رمل واتبع سكان نيو أورليانز أكبر مدينة فى الولاية، تعليمات السلطات عبر إخلاء منازلهم أو الاحتماء فى داخلها، فيما يثير الإعصار إيدا الخشية من أضرار كارثية.

وكتب المركز الأمريكى للأن عاصير على موقعه على الإنترنت، أن "الإعصار إيدا يواصل اشتداده بات الآن إعصارا خطيرا من الفئة الرابعة" ويتوقع أن يصل إلى سواحل لويزيانا بعد الظهروكان قد أعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن، الذى دعا السكان إلى الاستعداد أثناء كلمة متلفزة، إرسال مئات الخبراء للتدخل بشكل عاجل وتحضير احتياطات من المياه والطعام والمولدات الكهربائية.

التعليقات