• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاربعاء 08/09/2021 - 14:14 بتوقيت نيويورك

وقفة احتجاجية لمعلمي لبنان بسبب الرواتب

وقفة احتجاجية لمعلمي لبنان بسبب الرواتب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفذت رابطة أساتذة التعليم الثانوي في لبنان، اليوم الأربعاء، اعتصاما أمام وزارة التربية في بيروت للمطالبة برفع الرواتب مع بدء العام الدراسي الجديدويأتي ذلك وسط غلاء معيشي كبير في لبنان، حيث أن أساس راتب، الأستاذ الثانوي يعادل أقل من 100 دولار، حسب سعر الصرف في السوق السوداء، وسط أسوأ أزمة تشهدها البلاد في الزمن الحديث.

وفي سياق متصل، وقعت وزيرة العمل في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، لميا يمين، مرسوم تعديل بدل النقل اليومي للعاملين في القطاع الخاص، ليصبح 24 ألف ليرة ( نحو دولار ونصف الولار)، بدلا من 8 آلاف ليرة يوميا (نحو نصف دولار)، وفق ما تمثله الليرة اللبنانية بالنسبة للدولار في السوق السوداء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات