• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

الاثنين 13/09/2021 - 04:09 بتوقيت نيويورك

الرئيس الأمريكي يعلن كارثة كبرى في كاليفورنيا

الرئيس الأمريكي يعلن كارثة كبرى في كاليفورنيا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن وقوع كارثة طبيعية كبرى في كاليفورنيا خلال مرسوم وقعه؛ بسبب حرائق الغابات المسماة (كالدور فاير)، جاء ذلك خلال بيان المكتب الصحفي للبيت الأبيض.

وأمر الرئيس الأمريكي، بتقديم مساعدات فيدرالية للسلطات المحلية، كإضافة للجهود المحلية ولجهود الولاية في المناطق المتضررة من حريق (كالدور)، وفق (روسيا اليوم).

وأشار البيان، إلى أنه سيتم تقديم التمويل الفيدرالي للسلطات المحلية بالإضافة إلى عدد من المنظمات غير الربحية، بهدف تغطية تكاليف أعمال الطوارئ أو إصلاح أو استبدال المرافق المتضررة من الحريق في دائرة إلدورادو.

ووقع بايدن في 1أيلول/ سبتمبر مرسوماً أعلن فيه فرض حالة طوارئ في كاليفورنيا بسبب انتشار الحريق، الذي يضمن المساعدة لسلطات كاليفورنيا من وزارة الأمن الداخلي الأمريكية والوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ في البلاد.

سيزرو الرئيس مقاطعة ساكرامنتو، وكذلك إلدورادو خلال جولة في كاليفورنيا اليوم الاثنين، ليطلع على آثار حرائق الغابات.


التعليقات