• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

الاثنين 13/09/2021 - 13:09 بتوقيت نيويورك

حقيقة منع الجواز الليبي من دخول تونس

حقيقة منع الجواز الليبي من دخول تونس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفى السفير التونسي لدى ليبيا لسعد العجيلي اتخاذ السلطات التونسية موقفا ضد حاملي جواز السفر الليبي، مؤكدا أن الليبيين مرحب بهم في تونس ولن تتخذ تونس يوما قرارا ضد الليبيين، وأشار إلى أن «الإجراءات المتخذة من قبل الحكومة التونسية أساسها صحي لا سياسي بسبب انهيار المنظومة الصحية في تونس وتدهور الوضع الصحي الفترة الماضية».

وأوضح أن «العلاقة وثيقة مع ليبيا وزيارة رئيس حكومة الوحدة الوطنية والوفد المرافق له ولقاؤه الرئيس التونسي خير دليل على عمق العلاقة بين البلدين»، منوها إلى أن «هناك تواصلا مستمرا بين وزيري الخارجية الليبي والتونسي لتعزيز العلاقة القوية بين الشقيقتين»، كما لفت إلى أن «هناك تقدما ملموسا بين البلدين خاصة في مسألة عودة الحركة بين ليبيا وتونس»، مضيفا: «نكرر تأكيدنا أن الليبيين مرحب بهم بل لديهم ميزة خاصة في بلدهم تونس ولن يُتخذ ضد الليبيين قرار من قبل الحكومة التونسية».

التعليقات