• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

الاثنين 13/09/2021 - 13:24 بتوقيت نيويورك

إصابة إسرائيليان في عملية طعن بالقدس الغربية

إصابة إسرائيليان في عملية طعن بالقدس الغربية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصيب إسرائيليان، في عملية طعن نفذها فلسطيني بالقدس الغربية، وأطلقت عليه قوة حرس الحدود النار، وقالت الهيئة العامة للبث الإسرائيلي إن الهجوم وقع خارج محطة الحافلات المركزية في القدس.

وأوضحت أن منفذ العملية قام بطعن مدنيين بداخل إحدى الحافلات، قبل أن يقوم أحد عناصر حرس الحدود الإسرائيلي بتحييده في إطلاق نار، وهو الآن يتلقى العلاج الطبي، ووصفت هيئة البث إصابات الإسرائيليّين، بأنها بين طفيفة ومتوسطة.

يأتي ذلك بعد ساعات فقط من إعلان الجيش الإسرائيلي أنه أصاب بالرصاص فلسطينيا حاول تنفيذ عملية طعن مماثلة، قرب مستوطنة في جنوب الضفة الغربية، وقال الجيش عن العملية الأولى في بيان مقتضب: «وردت تقارير أولية عن محاولة تنفيذ عملية طعن بالقرب من مفرق غوش عتصيون».

لكن الجيش الإسرائيلي أكد عدم وقوع إصابات في صفوف عناصره في محاولة الهجوم.

التعليقات