• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الاحد 19/09/2021 - 18:33 بتوقيت نيويورك

إرسال ناقلة نفط إيرانية ثالثة إلى حزب الله اللبناني

إرسال ناقلة نفط إيرانية ثالثة إلى حزب الله اللبناني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد تقارير أن ناقلة ثالثة أبحرت من إيران محملة بوقود إيراني لتوزيعه من قبل حزب الله في لبنان، وقال رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، الجمعة، إن شحنات الوقود الإيراني، التي يستوردها حزب الله المدعوم من إيران، تشكل انتهاكًا لسيادة لبنان.

وأعلن حزب الله في أغسطس الماضي، أنه طلب من إيران إرسال الوقود إلى لبنان، الذي يعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في التاريخ الحديث، ووافقت إيران على الفور، قائلة إنه سيكون انتصارًا لـ "جبهة المقاومة" وهو مصطلح تستخدمه طهران للإشارة إلى حلفائها ووكلائها في المنطقة.

وأفادت وسائل إعلام محلية في وقت سابق أن حزب الله سيوزع جزءًا من الوقود على المستشفيات والمؤسسات العامة الأساسية الأخرى وسيبيع الباقي للقطاع الخاص، أو بأسعار منخفضة للمستشفيات الخاصة والمخابز وغيرها، بحسب ما أوردته قناة الحرة في 16 سبتمبر، وحتى الآن لا توجد تقارير حول المؤسسات التي تلقت الوقود من الشحنة، وحملت أول سفينة صهريج الوقود إلى سوريا ومن هناك بدأت شاحنات الصهريج بنقل الوقود إلى لبنان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات