• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 06/03/2016 - 13:35 بتوقيت نيويورك

العروس قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في شهر العسل!

العروس قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في شهر العسل!

المصدر / وكالات

كشفت الشرطة المصرية، لغز العثور على جثة موظف مقتولا بكرداسة، إحدى مناطق محافظة الجيزة، إذ تبين أن زوجة المجني عليه، وراء ارتكاب الجريمة، بالاشتراك مع عشيقها، ليخلو لهما الجو، تم ضبط المتهمين، وإحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي إخطارًا بالعثور على جثة شخص بمنطقة مهجورة بالطريق الأبيض في كرداسة، وأكد عدد من الشهود أنهم في أثناء توجههم إلى أعمالهم في الصباح، عثروا على  بالجثة ملقاة على الأرض.

وبعمل المعاينة، تبين أن المجني عليه يرتدي ملابسه كاملة، وبه جرح ذبحي بالرقبة وطعنات نافذة بالجسم، وتم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المجنى عليه، وضبط الجناة.

وخلال التحريات التي أجراها العميد محيي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تم تحديد هوية المجنى عليه، وتبين أنه موظف يقيم بمنطقة فيصل، وأنه متزوج منذ فترة قصيرة، وأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة.

وبعمل الأكمنة اللازمة تمكن المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث كرداسة، من القبض عليها واعترفت بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع عشيقها، حيث استدرجت الزوج المجني عليه بحجة زيارة أقاربها، وكان شريكها في انتظارها وغافله وقام بطعنه طعنة نافذة ثم ذبحاه وفرّا هاربين، حتي يتمكنا من الزواج.

واستكملت المتهمة بأنها تزوجت منذ شهر فقط بعدما أجبرتها أسرتها على ذلك، في الوقت الذي كانت فيه علي علاقة بشريكها.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات