• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

الثلاثاء 21/09/2021 - 18:14 بتوقيت نيويورك

ليبيا:بعد حجب الثقة عن حكومته.. الدبيبة يدعوا إلى الخروج للتعبير عن آرائهم

ليبيا:بعد حجب الثقة عن حكومته.. الدبيبة يدعوا إلى الخروج للتعبير عن آرائهم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

طلب رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة من الليبيين أن يخرجوا ليعبروا عن آرائهم دون خوف، وذلك في كلمة هي الأولى له بعدما سحب البرلمان الثقة من حكومته، وخلال مشاركته في احتفال ختام البطولة الدولية لكرة القدم الخماسية، في مدينة الزاوية، خاطب الدبيبة مؤيديه بالقول «أنتم الشرعية وأنتم الحق، ولا يليق بكم إلا السرور والاحتفال، لأنكم أملنا وعماد مستقبلنا»، وأضاف الدبيبة: «بلادنا تستحق أن ننظر إلى الجانب المضيء، وهو الذي تمثلونه أنتم، فاخرجوا وعبروا عن آرائكم دون خوف ولا تخشوا إلا الله».

وقال الدبيبة: «لن نكون مع أي جهة ترغب في دمار الوطن، ولن نتنازل عن الثوابت.. لا للحرب.. نعم للانتخابات»، وأكد الدبيبة أنه جاء ليؤكد العزم على الاستمرار «فيما بدأنا به، حرصًا على إنقاذ الوطن، وتوحيد صفوفه وحماية ممتلكاته» وقال: «هدفنا السلم وطرد شبح الحرب، وتعويض الشعب عن السنوات العجاف».

الأكثر مشاهدة


التعليقات