• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الجمعة 24/09/2021 - 15:43 بتوقيت نيويورك

عون: لبنان مر في العامين الأخيرين بأصعب أزماته وأوقاته

عون: لبنان مر في العامين الأخيرين بأصعب أزماته وأوقاته

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال الرئيس اللبناني ميشال عون، الجمعة، إن الفساد وسوء الإدارة فاقما الأزمة المالية غير المسبوقة في تاريخ البلاد، وذكر عون، خلال الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن "ان مر في العامين الأخيرين بأصعب أزماته وأوقاته، حيث انفجرت في آن أزمات متلاحقة منها الموروث والمتناسل والطارئ".

لكنه عاد ليقول إن بلاده دخلت مع حكومة نجيب ميقاتي مرحلة جديدة، "حيث التزمت الحكومة الجديدة بتنفيذ الإصلاحات المطلوبة ومكافحة الفساد"، وأضاف: "نسعى لوضع خطة تعاف مالي بالتوازي مع المفاوضات مع صندوق النقد الدولي".

وأشار عون إلى أن "الحكومة العتيدة تنتظرها تحديات كبرى داخلية ودولية لتنال ثقة الشعب والمجتمع الدولي"، وتابع: "كما نعول على المجتمع الدولي لتمويل مشاريع حيوية في القطاعين العام والخاص لإنعاش الاقتصاد اللبناني وخلق فرص عمل"، وأردف قائلا: "نعول عليه أيضا في مساعدتنا على استعادة الأموال المهربة والمتأتية من جرائم فساد".

الأكثر مشاهدة


التعليقات