• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

السبت 25/09/2021 - 14:33 بتوقيت نيويورك

عودة ملامح الاستقرار النسبي إلى شوارع لبنان

عودة ملامح الاستقرار النسبي إلى شوارع لبنان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير الداخلية اللبناني، القاضي بسام مولوي، إن الوضع الأمني في لبنان مقبول ومرض، وليس ممتازا، مؤكد أنه يتابع التقارير الأمنية لحظة بلحظة لمعالجة كل ما يطرأ فورا مع فريق العمل، وأضاف وزير الداخلية اللبناني - عقب لقائه اليوم بمفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان بدار الفتوى - أنه أطلع سماحة المفتي على الأعمال التي تقوم بها وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن المفتي وجه بتأمين حقوق المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار، مع التأكيد على إجراء الانتخابات النيابية.

وأكد مولوي أن الحكومة ملتزمة في البيان الوزاري بإجراء الانتخابات، مشددا على أن سلامة المواطنين وأمنهم من أولى واجباته، وأشار إلى أنه منذ اليوم الأول لتسلم مهامه يعطي اهتماما للعساكر والضباط الذين يقومون بخدمة المجتمع وأهلهم، مؤكدا أنه لن يترك وسيلة يمكن القيام بها لتحسين أوضاع العسكريين لوجستيا وماديا ومعنويا واجتماعيا، وحول غياب حواجز قوى الأمن الداخلي على الطرقات، قال مولوي إن السبب هو الوضع اللوجستي من جهة وتحقيق الأمن من دون إزعاج المواطنين من جهة ثانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات