• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم الرئيس الصيني يبدأ زيارة إلى السعودية اليوم تستمر 3 أيام دعم دولي لاحتجاجات إيران.. وقادة أميركيون يضغطون لتحرك أوسع تحذير أممي من القصف الروسي لمنشآت الطاقة نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق

السبت 25/09/2021 - 14:33 بتوقيت نيويورك

عودة ملامح الاستقرار النسبي إلى شوارع لبنان

عودة ملامح الاستقرار النسبي إلى شوارع لبنان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير الداخلية اللبناني، القاضي بسام مولوي، إن الوضع الأمني في لبنان مقبول ومرض، وليس ممتازا، مؤكد أنه يتابع التقارير الأمنية لحظة بلحظة لمعالجة كل ما يطرأ فورا مع فريق العمل، وأضاف وزير الداخلية اللبناني - عقب لقائه اليوم بمفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان بدار الفتوى - أنه أطلع سماحة المفتي على الأعمال التي تقوم بها وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن المفتي وجه بتأمين حقوق المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار، مع التأكيد على إجراء الانتخابات النيابية.

وأكد مولوي أن الحكومة ملتزمة في البيان الوزاري بإجراء الانتخابات، مشددا على أن سلامة المواطنين وأمنهم من أولى واجباته، وأشار إلى أنه منذ اليوم الأول لتسلم مهامه يعطي اهتماما للعساكر والضباط الذين يقومون بخدمة المجتمع وأهلهم، مؤكدا أنه لن يترك وسيلة يمكن القيام بها لتحسين أوضاع العسكريين لوجستيا وماديا ومعنويا واجتماعيا، وحول غياب حواجز قوى الأمن الداخلي على الطرقات، قال مولوي إن السبب هو الوضع اللوجستي من جهة وتحقيق الأمن من دون إزعاج المواطنين من جهة ثانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات