• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 07/03/2016 - 07:12 بتوقيت نيويورك

19 قتيلا بمواجهات بين الجيش التونسي وإرهابيين في بنقردان

19 قتيلا بمواجهات بين الجيش التونسي وإرهابيين في بنقردان

المصدر / وكالات

قتل 6 أشخاص، هم 5 مدنيين وعسكري واحد، فيما تم القضاء على 13 إرهابيين خلال مواجهات مسلحة، الاثنين 7 مارس/آذار، بين الجيش التونسي وعناصر إرهابية في منطقة بنقردان جنوب البلاد.

وقالت وسائل إعلام تونسية إن عناصر مسلحة تحاول منذ الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين اقتحام الثكنة العسكرية للجيش ومنطقة الحرس الوطني بمدينة بنقردان الحدودية مع ليبيا، من ولاية مدنين، مضيفة أن الوحدات الأمنية والعسكرية نجحت في التصدي لها وإجبارها على التراجع.

وذكر راديو "موزاييك أف أم" أن 5 مدنيين قتلو، فيما جرح اثنان آخران خلال المواجهات مع المسلحين الذين اقتحموا كذلك المستشفى الجهوي بالمنطقة واستولوا على سيارة إسعاف وسيارة ممرض ولاذوا بالفرار.

كما نقلت الإذاعة عن بلحسن الوسلاتي، المتحدث باسم وزارة الدفاع، قوله أنه تم إلقاء القبض على 6 إرهابيين والقضاء على 13 آخرين، فيما قتل عسكري تونسي واحد وجرح عون ديوانة.

من جهته، أكد ياسر مصباح الناطق الرسمي لوزارة الداخلية التونسية أن الوضع تحت السيطرة وأنه تم القضاء على عدد كبير من الإرهابيين، دون تحديد الرقم، فيما تتواصل عملية ملاحقة الفارين، مع التشديد على ضرورة بقاء المواطنين في تلك المنطقة بمنازلهم حتى انتهاء العملية الأمنية.


الأكثر مشاهدة


التعليقات