• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

السبت 16/10/2021 - 05:16 بتوقيت نيويورك

السيسي: حجم المباني على الطريق الدائري ضخم وكلها بشكل غير مخطط وغير صحي

السيسي: حجم المباني على الطريق الدائري ضخم وكلها بشكل غير مخطط وغير صحي

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مشروعات الإسكان يتم تنفيذها بأموال مصرية.

وأضاف خلال افتتاح عدد من مشروعات إسكان بديل للمناطق غير الآمنة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم السبت: "أنا جاي من الطريق الدائري.. حجم المباني ضخم وكلها بشكل غير مخطط وغير صحي.. هل نقول إن ده سببه الدولة ولا الناس ولا النمو السكاني ولا كله على بعضه.. لازم نتوقف أمام هذه النقاط لأننا لن نعالج هذه الأمور إلا من خلال المصريين".

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، مجموعة مشروعات إسكان المناطق غير الآمنة، بمنطقة السادس من أكتوبر.

وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعدد من كبار رجال الدولة والقوات المسلحة.

التعليقات