• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاحد 17/10/2021 - 04:58 بتوقيت نيويورك

ميركل: العلاقة مع تركيا ستستمر بجوانبها الجيدة والسيئة

ميركل: العلاقة مع تركيا ستستمر بجوانبها الجيدة والسيئة

المصدر / وكالات - هيا

أثنت أنغيلا ميركل المستشارة الألمانية في إسطنبول، أمس السبت، بالتعاون الجيد مع تركيا خلال زيارتها الأخيرة لأنقرة بدون أن تخفي انتقاداتها لها في مسائل حقوق الإنسان والحريات الفردية.

وقالت ميركل خلال استقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان : "على أن العلاقة ستستمر على حالها بين الشريك المهم والفريق الجديد الذي سيحكم ألماني، والأمر الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن العلاقة بين تركيا وألمانيا ستستمر، بجوانبها الجيدة والسيئة".

وقالت ميركل: "كنت في بعض الأحيان منتقدة للتطورات التي شهدناها في مجال حقوق الإنسان والحريات الفردية في تركيا".

وشهدت العلاقة بين البلدين توتراً كبيراً بعد محاولة الانقلاب الفاشل في تموز/يوليو 2016 ، والتدابير التي تلته ضد المجتمع المدني.


التعليقات