• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

السبت 30/10/2021 - 18:22 بتوقيت نيويورك

تعليق ناري من لبنان علي الأزمة الدبلوماسية مع دول الخليج

تعليق ناري من لبنان علي الأزمة الدبلوماسية مع دول الخليج

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تصدر ميشال عون، مؤشرات محركات البحث علي جوجل، خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع تصريحاته حول أزمة لبنان مع دول الخليج، علي إثر تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، حول اليمن، مما اعتبرها عدد من دول الخليج إساءة وتحيز بحق السعودية والإمارات، وقال ميشال عون، رئيس الجمهورية اللبنانية، اليوم السبت، انه حريص علي إقامة علاقة طيبة مع المملكة العربية السعودية.

ونشر القصر الرئاسي تصريحات لعون على صفحته الرسمية على "تويتر" شدد خلال على "أهمية هذه العلاقات وترسيخها من خلال توقيع الاتفاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، بحيث لا تؤّثر عليها المواقف والآراء التي تصدر عن البعض، وتتسبب بأزمة بين البلدين لا سيّما وأن مثل هذا الأمر تكرر أكثر من مرّة"، واعتبر الرئيس عون، أنه :" من الضروري أن يكون التواصل بين البلدين في المستوي الذي يطمح إليه لبنان، في علاقاته مع المملكة ومع سائر دول الخليج".

الأكثر مشاهدة


التعليقات