• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

الاربعاء 03/11/2021 - 19:06 بتوقيت نيويورك

مقتل 3 جزائريين على يد الجيش المغربي تشعل الأزمة بين البلدين

مقتل 3 جزائريين على يد الجيش المغربي  تشعل الأزمة بين البلدين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لا تزال أزمة العلاقات بين الجزائر والمغرب تعيش أسوأ مراحلها، بعد أن قررت كلا الدولتين قطع علاقاتهما الدبلوماسية، فضلًا عن إغلاق المجال الجوي أمام الطائرات لكلا البلدين، ومؤخرًا أعلنت الجزائر مقتل 3 من مواطنيها قالت إن الجيش المغربي قتلهم خلال قيامهما برحلة ربط بين نواكشوط وورقلة، حيث أكدت الرئاسة الجزائرية أن حادث اغتيال المواطنين الجزائريين لن يمر دون عقاب.

المعلومات تؤكد أن الحادث وقع على طريق جبانة على الحدود بين الصحراء الغربية وموريتانيا، حيث تعرضت شاحنة المواطنين الجزائرين لـ"قصف مغربي" بناء على المعلومات التي صدرت من رئاسة الجمهورية الجزائرية، يأتي ذلك بعد أن شهدت العلاقات بين الجارتين توترًا ملحوظًا بسبب دعم الجزائر لجبهة البوليساريو المسلحة والتي تسعى لاستقلال الصحراء الغربية عن المملكة المغربية، في حين تعتبرها الرباط جماعة إرهابية وترفض انفصال الصحراء عن سيادتها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات