• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 08/03/2016 - 15:57 بتوقيت نيويورك

يريد الرجل اشياء ولكنه يخشى ان يطلبها.. تعرفي عليها

يريد الرجل اشياء ولكنه يخشى ان يطلبها.. تعرفي عليها

المصدر / وكالات

الرجل كائن حساس.. ربما تبدو هذه المعلومة غريبة بالنسبة إلى امرأة لا تعرف الكثير عنهم، أو تتخبط في علاقتها بهم، أو تمر بمشكلة مع حبيبها أو زوجها. ماذا يريد الرجال؟ هل يريدون فقط الدفء العاطفي، وممارسة الحب؟ لا.. رغبات الرجال أشد تعقيدًا من هذا، وأحيانًا يرغبون في أشياء لا يعرفون كيف يبوحون بها لشريكاتهم، لهذا نهمس لك بهذه الأسرار.

1. أن تتولي القيادة

ربما ولد قائدًا بالفطرة، ولكن هذا لا يعني أنه يرحب بأداء هذا الدور إلى الأبد، لهذا عليك أن تفاجئيه أحيانًا، وتتولي القيادة في بعض المناسبات، وإذا كنتما متزوجان، فبعض السيطرة منك خلال ممارستكما الحب ستكون شيئًا جيدًا.

2. أن تحترميه

كما قلنا من قبل، الرجل كائن حساس، ولا يحب أبدًا المرأة التي تنتقص من قدره ولو بتلميحات خفيفة، حتى خلال المزاح. الرجل يريد احترامك، ربما يبدو صارمًا وغير مبالٍ، لكن تقديرك له شيء لا غنى عنه.

3. أن تعجبي به

يستمتع الرجل حقًّا بمغازلتك له، مجرد نظرتك إليه بإعجاب ستجعله سعيدًا، فلا تبخلي عليه بهذا، وامدحيه بقدر ما تحبين أن يمدحك.

4. أن تكوني معه

رغم أن الرجل كائن مستقل بالدرجة الأولى، ولكنه يحب أن يكون شخص ما معه دائمًا، أن تتصلي به للاطمئنان عليه، أن تحتضنيه وأنتما تشاهدان فيلمًا ما، كل هذا يشعره بالدفء.

5. أن تشجعيه

ربما لن يعترف الرجل بهذه النقطة بصراحة، على الأقل أمام الناس، لكنها شيء هام للغاية بالنسبة إليه..

يملك الرجال عادة الكثير من الأفكار والمخاوف والآلام، وربما تحرمهم النوم ليلًا، فيقضون ليلهم محدقين إلى السقف وهم يفكرون، وفي هذه الأوقات أفضل ما يمكنك فعله هو أن تطمئنيه.

6. أن تقدريه

بعض المخاوف قد تطارد شريك حياتك، خصوصًا أن لا أحد يملك حب الآخرين كأمرٍ مُسلَّم به.. يريد حبيبك أن يشعر بامتنانك دائمًا، وسماع كلمة "شكرًا" مع نظرة من عينيك، حتى ولو كانت مقابل مساعدة بسيطة منه.

7. أن تضحكي

عندما ينجح في إضحاكك، سيبدو الأمر وكأنه انتصار جدير بالفخر، فالرجل يستمتع حقًّا بشريكة حياة تشاركه الضحك وحس الدعابة.

8. أن تكوني مستقلة

إذا كنتِ تنتظرينه دائمًا، تتصلين به دومًا، ولا تخرجين إلا معه، ولا تملكين أي حياة بعيدًا، فربما ينتهي الأمر بحبيبك وهو يعتقد أنك مملة قليلًا. الرجل يحب الحبيبة المستقلة، ذات الشخصية والأفكار والوظيفة والعالم المنفصل، والتي تستطيع العناية بحياتها وإدارة أمورها.. صحيح أنه يرغب في حمايتك، ولكنه لا يريد قطعًا أن تحتاجي إليه حتى في أتفه الأمور. يريد الرجل أن يحظى بحبيبة لها حياتها الخاصة، لا مجرد شخص تتوقف أنفاسه إذا ما غاب قليلًا.

9. أن تشاركيه الطعام

يحب الرجل الفتاة التي تأكل معه على طبيعتها، وتستمتع بالطعام دون حساب كل جرام وسعرة حرارية ستكتسبها، ليقضيا معًا وقتًا طيبًا. كما يحب الرجل أن يأكل بصحبتك دون أن تزعجيه بآرائك عن نظامه الغذائي، فدعيه يأكل ما يريد، ما لم يكن يضر بصحته بصورة ملحوظة.

10. أن يكون مرغوبًا

سواء منك، أو من امرأة أخرى، وحتى لو لم يعترف بهذا أبدًا، فالرجل يريد الشعور بأنه مرغوب من امرأة، فلا تنسي هذه المعلومة أبدًا، ولا تترددي في إرسال بعض الرسائل والتلميحات له، لا تقلقي.. فسوف يحب هذا.

11. إظهار الضعف

يريد الرجل أن يبدي مشاعره دون قلق أو ضغوط، ستمر به أوقات يريد فيها أن يبكي، ورؤية هذا الجانب الحساس الهش منه لن يكون شيئًا سهلًا بالتأكيد، فهو لن يرغب في أن ترينه شخصًا واهنًا أو محطمًا.

12. أن يسترخي

بالنسبة إلى الرجل، الإجازات وجدت للراحة والاسترخاء، والاسترخاء في عرف الرجال لا يعني تجهيز حفلة، أو الذهاب إلى السينما، أو تنظيف البيت.. الاسترخاء هو ألا يفعل شيئًا، ولا يضع خططًا لأي شيء.

13. أن يثرثر

الرجل لا يخشى النقاشات أو الثرثرة، جربي فتح موضوع يحبه أو يهتم به، وسوف يتحول في الحال إلى ثرثار عظيم، وربما ينتهي بك الأمر بأن تطلبي منه الصمت.. على سبيل المزاح طبعًا.

14. أن يبقى كما هو

لا أحد يحب أن يتحكم أحد في شخصيته لمجرد أنه يريد هذا، والرجل لا يريد أن يتغير دون رغبته، فإذا كنت تحاولين تغيير شخصيته قسرًا، فلا تستغربي إذا انفجر فيك، أو تبدلت شخصيته تمامًا.

15.الشعور بأنه يحميك

غريزة الحماية بالنسبة إلى الرجل جزء لا يتجزأ من كيانه، فتجدينه يتطلع دومًا لحمايتك من أي سوء، حتى وإن كان معترفًا بكونك امرأة مستقلة قادرة على حماية نفسها وإدارة حياتها، وسيفعل أي شيء للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

16. يريد الـ Sexts

تتكون هذه الكلمة من مقطعين، الـSex، والـText.. لن يعترف لك الرجل أبدًا بأنه يريد هذه الرسائل النصية القصيرة اللعوب، فهي تجعل رأسه يدور حرفيًّا. لا تتردي عن مداعبة زوجك بهذه الطريقة. -

الأكثر مشاهدة


التعليقات