• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاربعاء 09/03/2016 - 03:28 بتوقيت نيويورك

مقتل شرطيين وإصابة 7 في انفجار لغم مضاد للدبابات بسيناء

مقتل شرطيين وإصابة 7 في انفجار لغم مضاد للدبابات بسيناء

المصدر / وكالات

قُتِل 2 من أفراد الشرطة المصرية، أمس الثلاثاء، وأصيب سبعة آخرون في انفجار لغم مضاد للدبابات من مخلفات الحروب السابقة بمنطقة الحسنة في وسط سيناء، حيث كانت قوة أمنية تتعقب مقاتلي جماعة "أنصار بيت المقدس" (التي تحول اسمها إلى "ولاية سيناء" بعد مبايعتها "داعش").

وفي وقت سابق من الثلاثاء، قتل مجند في انفجار أصاب مدرعة شرطة في محافظة شمال سيناء كانت ضمن قوة أمنية تتعقب مقاتلي جماعة "ولاية سيناء" في منطقة المهدية جنوبي مدينة رفح التي تقع على الحدود مع قطاع غزة.

كما قتل اثنان من أفراد الشرطة وأصيب ثلاثة آخرون، الاثنين، في انفجار أصاب مدرعة في مدينة العريش عاصمة شمال سيناء. وأعلنت ولاية سيناء مسؤوليتها عن الهجوم.

ويوم الأحد، قتل ستة من قوات الأمن ومسعف في هجومين بالشيخ زويد، المدينة الثالثة التي ينشط فيها الإرهابيون في شمال سيناء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات