• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الخميس 18/11/2021 - 05:12 بتوقيت نيويورك

سلطنة عُمان: نُجدد موقفنا الداعم لحقوق شعبنا وقضيته العادلة

سلطنة عُمان: نُجدد موقفنا الداعم لحقوق شعبنا وقضيته العادلة

المصدر / وكالات - هيا

جددت سلطنة عُمان، موقفها الداعم لحقوق شعبنا الفلسطيني، وقضيته العادلة.

وأعرب القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان لدى دولة فلسطين سالم بن حبيب العميري، في بيان صحفي لمناسبة العيد الوطني العماني الـ51، الذي يصادف اليوم الخميس، عن أسفه لما تعيشه القضية الفلسطينية بسبب الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة، والتضييق على المواطنين الفلسطينيين خاصة في القدس المحتلة.

ودعا المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات عملية وتضامنية مع الشعب الفلسطيني ووضع حد لمعاناته، وتحقيق العدالة الإنسانية، وإعادة الحق الفلسطيني إلى أصحابه.

وشدد العميري على عمق العلاقات الأخوية الوحدوية بين البلدين والشعبين العماني والفلسطيني، والعمل على تعزيز العلاقات وتنميتها بين الأخوين الرئيس محمود عباس، والسلطان هيثم بن طارق.


التعليقات