• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

السبت 20/11/2021 - 16:25 بتوقيت نيويورك

السودان: حرق قسم شرطة الشعبية بالخرطوم والاعتداء على قوات الأمن

السودان: حرق قسم شرطة الشعبية بالخرطوم والاعتداء على قوات الأمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت  الشرطة السودانية اليوم السبت أن متظاهرون أحرقوا قسم شرطة الشعبية بالخرطوم بحري واعتدوا على شرطي، وذلك لما نقلته "العربية" أن الشرطة السودانية قالت: "تعرض قسم شرطة إدارة النجده قطاع بحرى لحريق وتلف وسرقة لمحتوياته من قبل متظاهرين بمدينة بحري ظهر اليوم واعتدوا كذلك على شرطي ونهبوا ممتلكاته.

وذكر تلفزيون السودان مساء اليوم أن مسيرات خرجت في مدن الخرطوم الثلاث "الخرطوم وأم درمان والخرطوم بحري" تلبية لدعوة تنسيقيات لجان المقاومة وتجمع المهنيين وبعض الأحزاب السياسية رفضا لـ"الاجراءات التصحيحية"، وذكرت الشرطة السودانية أن مسيرات اليوم كان طابعها سلميا وسرعان ما انحرفت عن مسارها، مؤكدة استخدامها الحد الأدنى من القوة وأنها لم تستخدم السلاح الناري في تعاملها مع المتظاهرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات