• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاحد 21/11/2021 - 03:47 بتوقيت نيويورك

حزب تواصل الإسلامي: موريتانيا تواجه مخاطر داخلية وخارجية تهدد استقرارها

حزب تواصل الإسلامي: موريتانيا تواجه مخاطر داخلية وخارجية تهدد استقرارها

المصدر / وكالات - هيا

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" إن موريتانيا تواجه مخاطر داخلية وخارجية تهدد استقرار البلاد.

ودعا رئيس حزب تواصل الإسلامي محمد محمود ولد سيدي في مهرجان كبير لحزبه عقده مساء اليوم السبت بنواكشوط إن هذه المخاطر الأمنية والاجتماعية والاقتصادية ممثلة في تدهور الأمن على حدود البلاد مع جيرانها، وارتفاع معدلات الجريمة وتفشي المخدرات دفعت حزبه لدق ناقوس الخطر وحث الحكومة على تصحيح الأوضاع وتلافي الأسوأ.

وقال ولد سيدي في كلمته خلال المهرجان: "في حال عدم اتخاذ إجراءات لتفادي هذه المخاطر فإن حزبه والشعب الموريتاني سيواصلون التحرك في قادم الأيام".

وأضاف ولد سيدي أن الفساد تصاعد خلال السنتين الأخيرتين، وزادت وطأة الأوضاع على الشعب ككل والمخاطر القادمة من الخارج لأننا "في منطقة إقليمية تعرف هزات أمنية شرقا وشمالا".

التعليقات