• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

الاثنين 22/11/2021 - 16:28 بتوقيت نيويورك

الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة على عناصر حركة حماس

الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة على عناصر حركة حماس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش الإسرائيلي عن اعتقال أكثر من 50 عنصراً من حركة «حماس» وضبط أحزمة ناسفة ومتفجرات كانت ستستخدم لتنفيذ عمليات تفجيرية داخل إسرائيل، وذلك في إطار إحباط شبكة تابعة لـ«حماس» كانت تعمل في الضفة الغربية، صرح الجيش الإسرائيلي، في بيان اليوم الاثنين، «قامت قوات جيش الدفاع وبالتعاون مع الشاباك (الأمن العام) وشرطة إسرائيل، على مدى الأشهر الأخيرة، بتنفيذ أكثر من 50 اعتقالا لإرهابيين من عناصر حماس».

وأشار البيان إلى أن العملية استهدفت «بنى تحتية تخريبية» في مناطق الضفة الغربية كانت ستستخدم في الضفة والقدس، وجاء في البيان «شاركت في الحملة قوات من وحدات النخبة في جيش الدفاع تتقدمهم وحدة دوفدفان، في اعتقال عدد كبير من المخربين كما تم ضبط وسائل قتالية، أسلحة، ومتفجرات ومعدات عسكرية وحزام ناسف ثقيل الحجم»، وأردف: «نجاح هذه الحملة ساهم في إحباط مخططات إرهابية وجاء نتيجة إنجاز استخباراتي وعملياتي للجيش والشاباك والشرطة، واستخدام قدرات متقدمة ومهنية عالية»، وقال الناطق باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، أوفير جندلمان إنه «تم اعتقال أكثر من 50 إرهابياً من حماس وضبط 4 أحزمة ناسفة وأموال وأسلحة ومتفجرات كانت تعدّ لتصنيع أربعة أحزمة ناسفة».

الأكثر مشاهدة


التعليقات