• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

السبت 27/11/2021 - 04:08 بتوقيت نيويورك

الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر

الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر

المصدر / وكالات - هيا

رفضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الجمعة، مشاركة محافظ القدس عدنان غيث في حفل زفاف ابنته منى والذي كان من المقرر أمس في رام الله.

والخميس الماضي، أقرت سلطات الاحتلال الإقامة الجبرية على محافظ القدس ومنعه من دخول مدن الضفة لمشاركة ابنته في حفل زفافها.

وفي أجواء من الفرحة، رفع غيث شارة النصر، وودع ابنته قبل انطلاق موكب زفافها من مدينة سلوان بالقدس إلى مدينة رام الله، لإتمام مراسم زفافها هناك.

وقال غيث في تصريحات صحفية: "إن كل محاولات الاحتلال في كسر إرادتنا ومنع فرحتنا باءت بالفشل؛ فإرادتنا وإيماننا بالله وعدالة قضيتنا أكبر من رسالتهم العسكرية، وأوهامهم البائدة بإذن الله"، وفق (القسطل).

وأضاف "لقد قلت لابنتي ومحبوبتي كلمتين وسأعيدها لكم مرة أخرى إذا خُيرت بين مبادئي ومحبتها، ومحبة القدس والأقصى ومحبة أبناء شعبي، فبالتأكيد إن محبة القدس والأقصى وأبناء شعبي تفوق على محبتها أمام مبادئنا لا ننحني ولا نركع ولا ننكسر إلا لله في سمائه العليا"، بهذه العبارات ودّع غيث ابنته البكر والوحيدة فرحتها.

وتابع غيث حديثه "أشكر أبناء شعبي في كل أماكن تواجدهم، (١٣) مليون شخص ونصف هم أصحاب رسالة وقضية عادلة، من حقهم أن يعيشوا آمنين مُطمئنين، في ظل دولتهم الفلسطينية، وعاصمتها القدس".


التعليقات