• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

الاثنين 28/02/2022 - 04:49 بتوقيت نيويورك

عقوبة مشددة ضد الفنان شادي خلف حاول اغتصاب 7 فتيات

عقوبة مشددة ضد الفنان شادي خلف حاول اغتصاب 7 فتيات

المصدر / وكالات - هيا

قال مصدر في نقابة المهن التمثيلية في مصر إنه سيتم شطب الفنان شادي خلف من النقابة بعد صدور حكم نهائي ضده في القضية المتهم فيها بمحاولة اغتصاب 7 فتيات.

وأكد المصدر أنه سيتم شطب شادي فور صدور حكم نهائي ضده، وأن الحكم الذي صدر أمس الثلاثاء هو حكم أولي يقبل الطعن والاستئناف عليه، لذا لم يتم اتخاذ أية قرارات ضد شادي خلف حتى صدور الحكم النهائي في قضيته.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد حكمت بمعاقبة الفنان شادي نبيل خلف، بالسجن المشدد 3 سنوات، على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، خلال وجودهن داخل ورشة التمثيل المملوكة له لتلقي تدريب فيها.

واتهم عدد من الفتيات شادي خلف عبر إحدى المدونات على السوشيال ميديا بالتحرش بهن رغما عنهن في ورش التمثيل، التي يقيمها، وقدمن بلاغات ضده في الأشهر الأخيرة من عام 2021.

الأكثر مشاهدة


التعليقات