• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم الرئيس الصيني يبدأ زيارة إلى السعودية اليوم تستمر 3 أيام دعم دولي لاحتجاجات إيران.. وقادة أميركيون يضغطون لتحرك أوسع تحذير أممي من القصف الروسي لمنشآت الطاقة نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق

الاثنين 28/02/2022 - 04:51 بتوقيت نيويورك

زوج منة عرفة يعلن مقاضاة أشرف زكي بعدما وصفه ب"النكرة"

زوج منة عرفة يعلن مقاضاة أشرف زكي بعدما وصفه ب

المصدر / وكالات - هيا

رغم أن أشرف زكي لم يذكر اسمه صراحه، واكتفى بالتلميح له بإنه "نكرة" وينتحل صفة فنان، أعلن محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية، مؤكدا أن التصريحات الواردة على لسانه بالأمس تستهدفه شخصيا.

أشرف زكي - الصورة من حسابه على انستغرام

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على موقع إنستغرام: هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط.

محمود المهدي - الصورة من حسابه على انستغرام

يذكر أن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي وجه رسالة قوية لأحد الأشخاص ممن أهانوا إحدى الفنانات، قائلا: أنا لقيت واحد نكرة بيشتم فنانة كبيرة وكاتب على نفسه فنان وبقوله أنت منتحل صفة فنان ومفيش فنان قليل الأدب ومن مواصفات الفنان الأخلاق، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التصريح مؤكدين أن المقصود بالنكرة هو محمود المهدي الذي سخر مؤخرا من النجمة إلهام شاهين بعد تصريحاتها الرافضة لمصطلح "السينما النظيفة" ومطالبتها الفنانات الرافضات للمشاهد الرومانسية باعتزال المهنة.

وكشف أشرف زكي بنفس المقابلة عن تشكيل وحدة رصد لكل الإهانات الموجهة لنجوم الفن المصري تمهيدا لملاحقتها أمام القضاء، وأكد أن الوسط الفني المصري يواجه حملة كبرى لتشويه نجوم الفن والنيل من شرفهم وسمعتهم، من الباحثين عن الشهرة، ووصف أحد الأشخاص بأنه "نكرة" ينتحل صفة فنان ويهاجم فنانة كبرى، ورجه البعض أن المقصود هو محمود المهدي زوج منة عرفة الذي سخر مؤخرا من النجمة إلهام شاهين.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن: إن رموز الفن أصبحوا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة والتريند، وأنه أعد فريق لحصر ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي واتخاذ إجراءات القانونية في حالة إهانة أي فنان أو رمز من رموز الفن.

وواصل: النقد طبيعي ونحترمه ولكننا لا نقبل أي تجريح أو النيل من شرف وسمعة فناني مصر وأنا التقيت أستاذ كرم جبر رئيس المجلس الأعلي للإعلام في مصر لوضع ميثاق شرف للإعلام الفني.


الأكثر مشاهدة


التعليقات