• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الاثنين 28/02/2022 - 04:52 بتوقيت نيويورك

آيتن عامر: متحمسة للعودة إلى الكوميديا في "مكتوب عليا"

آيتن عامر: متحمسة للعودة إلى الكوميديا في

المصدر / وكالات - هيا

كشفت الفنانة آيتن عامر، إنها متحمسة لأداء دورها الكوميدي في مسلسل "مكتوب عليا" المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

وأضافت آيتن عامر، في منشور عبر حسابها على موقع انستغرام: انتظروني في مسلسل "مكتوب عليا" قريبا في رمضان، في دور كوميدي، أجسد فيه دور ابنة خالة أكرم حسني وتجمعنا العديد من المواقف الكوميدية.

آيتن عامر - الصورة من حسابها على انستغرام

وأكدت أنها تبذل مجهودا كبيرا للظهور بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة، إذ تحرص على عدم تكرار نفسها في نوعية محددة من الأدوار حيث تحاول في كل عمل فني تشارك فيه أن تغير اختياراتها وتجدد نفسها.

يشارك فى بطولة المسلسل عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، وحنان سليمان، وأسامة عبد الله، محمد طعيمة، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.


الأكثر مشاهدة


التعليقات