• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الاثنين 28/02/2022 - 04:53 بتوقيت نيويورك

لمن تقول ديانا حداد «سيد الحمقى»؟!

لمن تقول ديانا حداد «سيد الحمقى»؟!

المصدر / وكالات - هيا

طرحت النجمة ديانا حداد «برنسيسة الغناء العربي» أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان «سيد الحمقى»، في خُطوة مُغَايرة ومختلفة عن أي عمل قدمته من قبل.

وقد حددت ديانا في كليبها الجديد «سيد الحمقى» تَعاونها إخراجِيّاً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، كما تعاونت فيه أيضاً مع الملحن محمد أنور، ومن توزيع حسام كامل، بعد أن جَاءت الكَلِمَات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية التي قَدّمتها بإحساس كبير وجَرأة أيضاً.

ديانا حداد خلال تصوير الأغنية - الصورة من المسؤول الإعلامي لديانا حداد

ويقول مطلع الأغنية:

ترجيتك معي تبقى وأنا بتعب وأنا بشقى

ووصيتك على قلبي وحذرتك من الفرقى

على بالي ذكي تفهم وانك من البشر أرقى

ولكن خاب فيك الظن لأنك سيد الحمقى

وقد أعربت ديانا عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي ضمن الأغنيات التي تحب تقدمها من اللون العاطفي المتضمن جرأة في الطرح، ويمثل المرأة ذات الشخصية القوية التي لا تقبل التهاون بها، مؤكدة أنها تفتخر بكونها تمثل كل امرأة لها شخصيتها الخاصة التي تحب الحق وتدافع عنه.

وأبدت ديانا ثقتها التامة بصديقتها المخرجة نهلة الفهد، مُؤَكِّدة أنّها تَستَمتِعَ بالعمل معها وأفكارها التصورية والإخراجية وتَجَدّدها المستمر، حيث تَمّ تَصوير العمل في دبي في يوم عمل وتصوير.

وطرحت ديانا حداد أغنية «سيد الحمقى» عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وعبر قناة روتانا للصوتيات والمرئيات في موقع «اليوتيوب».


الأكثر مشاهدة


التعليقات