• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 11/03/2016 - 05:32 بتوقيت نيويورك

"الجزيرة": التحقيق مع السفير الفلسطيني في بلغاريا وشخصيات فلسطينية في قضية اغتيال النايف



المصدر / وكالات

 أفاد مراسل قناة "الجزيرة" القطرية، أن المحقق الفلسطيني وممثل الادعاء في رام الله إبراهيم حمودي يجري في صوفيا تحقيقات مع أطراف فلسطينية يتصدرهم السفير الفلسطيني أحمد المذبوح في ملابسات استشهاد عمر النايف داخل السفارة قبل أسابيع.

يأتي ذلك في وقت قالت السفيرة الإسرائيلية في بلغاريا إيريت ليليان، إنه لا يوجد لإسرائيل أيّ دور فيما حدث للنايف، في حين تستمر التحقيقات الرسمية التي تقوم بها الأجهزة البلغارية.

وقال مراسل الجزيرة عيسى الطيبي إن الادعاء البلغاري طلب من عائلة النايف استلام جثته رغم عدم انتهاء التحقيقات وعدم الكشف عن التقرير الطبي، ما ألقى بظلال من الشك على هذه التحقيقات.

وأشار إلى أن التحقيقات البلغارية في وفاة النايف كشفت أنه ليس هناك سقف زمني لاستكمال هذه التحقيقات أو الإعلان عن نتائجها.

وقالت رانيا النايف أرملة الشهيد "ليست لدي ثقة فيهم، ولست متأملة أن يخرجوا بشيء يظهر ولو أقل شيء من الحقائق بالنسبة للبلغاريين".

من جانبه ناشد كاشف النايف شقيق الشهيد عمر النايف الرئيس البلغاري والحكومة عدم نسيان أسرة الشهيد والعمل على إنصافها عبر الكشف عن الفاعلين الذي يتجولون دون مساءلة، وفق تعبيره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات