• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/03/2016 - 03:59 بتوقيت نيويورك

سوريا.. حركة أحرار الشام تسقط طائرة حربية للنظام

سوريا.. حركة أحرار الشام تسقط طائرة حربية للنظام

المصدر / وكالات

أسقطت حركة أحرار الشام الإسلامية، يوم السبت، طائرة حربية تابعة للنظام السوري في محافظة حماة في وسط البلاد، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال مدير المرصد السوري، رامي عبدالرحمن، إن "حركة أحرار الشام أطلقت صاروخين حراريين على طائرة حربية للنظام السوري كانت تحلق فوق قرية كفرنبودة" الواقعة تحت سيطرة الفصائل المقاتلة في ريف حماة الشمالي.

وأشار إلى أن "صاروخا واحدا فقط أصاب الطائرة التي سقطت في مناطق واقعة تحت سيطرة النظام في محافظة حماة، إلا أن مصير طاقمها لا يزال مجهولا".

وتناقلت صفحات مؤيدة للنظام على وسائل التواصل الاجتماعي أن قائد الطائرة وهي من طراز "ميغ 21" نجح في الخروج بأمان وأنقذته قوات النظام على الأرض.

وهذه ليست المرة الأولى التي تسقط فيها الفصائل الإسلامية والمقاتلة طائرات حربية تابعة للنظام السوري. كما أن تنظيم داعش أسقط في يناير 2015 طائرة حربية لقوات النظام فوق دمشق، ما أسفر عن مقتل قائدها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات