• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الخميس 12/05/2022 - 03:39 بتوقيت نيويورك

وزيرة الخارجية الكندية تشارك في إجتماعات مجموعة السبع وحلف الناتو

وزيرة الخارجية الكندية تشارك في إجتماعات مجموعة السبع وحلف الناتو

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزيرة الخارجية الكندية، ميلاني جولي، اليوم الأربعاء، مشاركتها في اجتماعات وزراء خارجية مجموعة السبع وحلف شمال الأطلسي، والتي ستعقد بألمانيا في الفترة من 12 إلى 15 مايو الجاري.

وفي اجتماع وزراء خارجية مجموعة السبع في وانجلز بألمانيا، تلتقي جولي مع نظرائها لتأكيد معارضة كندا للعملية الروسية في أوكرانيا والتزام كندا الثابت تجاه شعب أوكرانيا.

ومن المقرر أن يناقش وزراء مجموعة السبع أيضا القضايا الدولية الملحة، مثل العواقب العالمية للغزو الروسي، وقضايا السلام والأمن المستمرة في إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، ومكافحة تغير المناخ.

وفي برلين بألمانيا، ستلتقي الوزيرة الكندية مع نظرائها في الناتو لمناقشة أفضل السبل لمحاذاة الجهود لدعم استقلال أوكرانيا وسلامة أراضيها.

التعليقات