• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الجمعة 13/05/2022 - 04:21 بتوقيت نيويورك

زوجة حاكم الشارقة تنتقد رقص حاخام يهودي في السعودية

زوجة حاكم الشارقة تنتقد رقص حاخام يهودي في السعودية

المصدر / وكالات - هيا

انتقدت الشيخة جواهر القاسمي، زوجة حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي، مشاركة حاخام يهودي في رقصة شعبية بالسعودية.

وغردت الشيخة جواهر في صفحتها عبر "تويتر": "عشنا و شفنا حاخام يرقص العرضة شاهرا سيفه و دماء الشهداء لم تجف على أرض فلسطين".

وتشير جواهر إلى الصور المتداولة للحاخام اليهودي يسرائيل هرتسوغ الذي يعرّف نفسه على أنه الحاخام الأول في السعودية.

وكان هرتسوغ شارك في عدة احتفالات شعبية في السعودية، دون أن تبين الحكومة السعودية صفة مشاركته في هذه الاحتفالات.

وتأتي تغريدة الشيخة الإماراتية التي تُعرف بمواقف لافتة ضد الاحتلال الإسرائيلي والتطبيع معه، بعد يوم من اغتيال الإعلامية شيرين أبو عاقلة.

التعليقات