• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 13/05/2022 - 04:21 بتوقيت نيويورك

زوجة حاكم الشارقة تنتقد رقص حاخام يهودي في السعودية

زوجة حاكم الشارقة تنتقد رقص حاخام يهودي في السعودية

المصدر / وكالات - هيا

انتقدت الشيخة جواهر القاسمي، زوجة حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي، مشاركة حاخام يهودي في رقصة شعبية بالسعودية.

وغردت الشيخة جواهر في صفحتها عبر "تويتر": "عشنا و شفنا حاخام يرقص العرضة شاهرا سيفه و دماء الشهداء لم تجف على أرض فلسطين".

وتشير جواهر إلى الصور المتداولة للحاخام اليهودي يسرائيل هرتسوغ الذي يعرّف نفسه على أنه الحاخام الأول في السعودية.

وكان هرتسوغ شارك في عدة احتفالات شعبية في السعودية، دون أن تبين الحكومة السعودية صفة مشاركته في هذه الاحتفالات.

وتأتي تغريدة الشيخة الإماراتية التي تُعرف بمواقف لافتة ضد الاحتلال الإسرائيلي والتطبيع معه، بعد يوم من اغتيال الإعلامية شيرين أبو عاقلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات