• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الخميس 19/05/2022 - 04:02 بتوقيت نيويورك

إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر

إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر

المصدر / وكالات - هيا

قالت القناة N12 العبرية، إن مسؤولون في إدارة بايدن بعثوا رسائل احتجاج إلى إسرائيل على خلفية "إجراءات إسرائيلية لعرقلة دخول واقامة الأجانب في الضفة الغربية”.

ووفقا للأمريكيين، فإن الإجراء تنتهك بشدة حرية التنقل والعمل للطلاب والمحاضرين الأمريكيين.

وبينت الصحيفة أن الرد الأمريكي على الإجراءات الإسرائيلية، كان تأخير وعرقلة خطة الإعفاء من التأشيرة للإسرائيليين الذين يدخلون الولايات المتحدة.

وتفرض سلطات الاحتلال قيودا صارمة على دخول المحاضِرين والطلبة الأجانب المسموح لهم بالتدريس والدراسة داخل الجامعات الفلسطينية بالضفة الغربية المحتلة، حيث أوضحت سابقا أنها ستُحدد أعدادهم، إضافة إلى تحديد التخصصات والمواضيع المسموح بتدريسها ودراستها.

التعليقات