• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 13/03/2016 - 15:42 بتوقيت نيويورك

إيكاردي يضرب صفوف إنتر قبل مواجهة روما

إيكاردي يضرب صفوف إنتر قبل مواجهة روما

المصدر / وكالات

تعرض فريق انتر ميلان لضربة مزدوجة قبل مباراته المرتقبة امام روما السبت المقبل في الدوري الإيطالي وذلك بعد إصابة مهاجمه الأرجنتيني ماورو ايكاردي وإيقاف مواطنه رودريجو بالاسيو.

وتعرض ايكاردي لإصابة بالتواء في الركبة اليمنى بعد مضي عشر دقائق فقط من المباراة التي فاز فيها انتر ميلان على بولونيا 2 / 1  وقد يغيب عن الملاعب لنحو شهر.

ويغيب بالاسيو عن مواجهة روما للإيقاف حيث حصل على الانذار الثاني وطرد في الوقت بدل الضائع من مباراة أمس بسبب تعمد إهدار الوقت.

وتكتسب مباراة روما وانتر أهمية خاصة حيث يحتل الأول المركز الثالث برصيد 56 نقطة فيما يأتي إنتر في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، في ظل الصراع بينهما على حجز بطاقة التأهل الأخيرة إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات