• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

السبت 18/06/2022 - 03:47 بتوقيت نيويورك

ولي العهد السعودي يزور تركيا يوم الأربعاء المقبل

ولي العهد السعودي يزور تركيا يوم الأربعاء المقبل

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الجمعة، إن "ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، سيزور تركيا الأربعاء المقبل".

ووفق قناة (سكاي عربية نيوز)، أوضح الرئيس أردوغان أنه سيلتقي الأمير محمد بن سلمان في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وجاء حديث أردوغان خلال تصريحات للصحفيين، عقب أدائه صلاة الجمعة في أحد مساجد إسطنبول.

على صعيد آخر، أكدت مصادر أردنية رفيعة المستوى لـ(سكاي نيوز عربية) أن ولي العهد السعودي سيزور العاصمة الأردنية عمّان الثلاثاء المقبل.

وأضافت المصادر أن الأمير محمد بن سلمان سيجري مباحثات مع الملك عبد الله الثاني، تتعلق بالعلاقات الثنائية الاستراتيجية وتطورات القضايا الإقليمية.

وكان الرئيس التركي قام في التاسع والعشرين من نيسان/ أبريل الماضي بزيارة إلى السعودية التقى خلالها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان في زيارة استغرقت يومين.

وبحث خلالها حث في اجتماعات خلال الزيارة علاقات أنقرة مع المملكة وكذلك سبل زيادة التعاون.


التعليقات