• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

السبت 18/06/2022 - 03:55 بتوقيت نيويورك

هيلاري كلينتون: الولايات المتحدة كانت ستترك الناتو لو أعيد انتخاب ترامب

هيلاري كلينتون: الولايات المتحدة كانت ستترك الناتو لو أعيد انتخاب ترامب

المصدر / وكالات - هيا

قالت هيلاري كلينتون، التي شغلت منصب وزيرة الخارجية الأمريكية سابقا، إن بلادها كانت ستترك الناتو لو أعيد انتخاب دونالد ترامب في عام 2020.

وأضافت كلينتون، في مقابلة مع صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية: "لو فاز ترامب في عام 2020، لكان سيغادر الناتو. ليس لدي شك في ذلك".

كما أعربت هيلاري كلينتون، التي خاضت الانتخابات الرئاسية ضد ترامب في عام 2016، عن رأيها بأنه قد يقرر الترشح في عام 2024.

وقالت كلينتون: "لا اعرف من سيتحداه في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري".

تمت الانتخابات الرئاسية السادسة والأربعين للولايات المتحدة في 3 نوفمبر 2020. وفاز بها المرشح الديمقراطي جو بايدن، لم يعترف ترامب حتى اللحظة الأخيرة بالهزيمة في الانتخابات ورفض حضور حفل تنصيب جو بايدن.

التعليقات