• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

السبت 18/06/2022 - 03:56 بتوقيت نيويورك

بولندا تطالب بعقوبات جديدة على روسيا قبل قمة الاتحاد الأوروبي

بولندا تطالب بعقوبات جديدة على روسيا قبل قمة الاتحاد الأوروبي

المصدر / وكالات - هيا

تطالب الحكومة البولندية بفرض إجراءات عقابية جديدة ضد روسيا لإبقاء الضغط الاقتصادي على موسكو لإنهاء غزوها لأوكرانيا.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية البولندية لوكاس جاسينا لصحيفة "فيلت ام زونتاج" الألمانية قبل اجتماع وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورج بعد غد الاثنين "من وجهة نظرنا، يجب فرض حزمة سابعة من العقوبات في أسرع وقت ممكن. يجب أن نواصل الضغط".

وأضاف جاسيندا "سوف نمضى قدما في هذا الأمر، نحظى بتأييد شركاءنا بالبلطيق ونأمل أن يوافق الأوروبيون الآخرون أيضا على فرض عقوبات أكثر صرامة".

وقال نائب وزير الخارجية البولندي مارسين برزيداتش للصحيفة إن حزمة العقوبات السادسة "ضربت روسيا بشدة. لكننا لم نتمكن من إضعاف بوتين بشكل كاف هو وآلته العسكرية. نحتاج إلى عقوبات إضافية وأكثر صرامة".

وأوضح أن بولندا تضغط على الشركاء الأوروبيين لتأييد فرض حزمة سابعة من العقوبات، مضيفا "يجب أن نتحرك بطريقة منسقة كأوروبيين".

التعليقات