• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

السبت 18/06/2022 - 03:57 بتوقيت نيويورك

هجوم إيراني في إسطنبول ضد إسرائيليين خلال نهاية الأسبوع

هجوم إيراني في إسطنبول ضد إسرائيليين خلال نهاية الأسبوع

المصدر / وكالات - هيا

قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، مساء يوم الجمعة، إن المسؤول الإيراني الذي يقف وراء التخطيط لهجمات ضد إسرائيليين موجود في إسطنبول التركية.

وعقدت مختلف الأجهزة الاستخباراتية في إسرائيل بما فيها الموساد اجتماعًا أمنيًا رفيع المستوى.

وخلص الاجتماع إلى أن التقديرات كشفت أن هجوما إيرانيا في إسطنبول ضد إسرائيليين سيتم خلال نهاية الأسبوع.

هذا، وأفاد مسؤولون إسرائيليون بأن هناك تحذيرات ملموسة من هجوم إيراني ضد إسرائيليين في إسطنبول خلال نهاية الأسبوع (السبت)، حسبما ذكر موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

وقالت الصحيفة "يجب على الإسرائيليين هناك توخي الحذر الشديد ومغادرة اسطنبول فورا، ومن لا يستطيع القيام بذلك تقليل النشاط إلى الحد الأدنى الممكن، وحبس أنفسهم في الغرف".

وحسب الموقع التحذيرات الأمنية تتزايد، وأن هناك تعاونا أمنيا كبيرا حاليا بين الموساد والمخابرات التركية لإحباط الخلايا الإيرانية التي تحاول تنفيذ الهجوم نهاية عطلة الأسبوع (السبت).

وذكرت القناة 12 العبرية بأن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية حذرت مساء الجمعة من هجوم إيراني قد يستهدف السياح الإسرائيليين في تركيا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبحسب قناة 12 فإن ذلك جاء بعد تقييم أمني أجراه رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت بحضور كبار قادة المؤسسة الأمنية وجهاز الموساد.

وتشير التقديرات إلى أن إيران ستحاول مهاجمة الإسرائيليين في تركيا من خلال عدة خلايا تنتشر في البلاد.

وأشارت إلى أنه تم تقديم إرشادات خاصة للإسرائيليين في تركيا منها الحذر من أي شخص يطرق باب الغرفة، والحذر من مقترحات قد يتم طرحها عليهم مثل أي أعمال تجارية وسياحية.

التعليقات