• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الثلاثاء 21/06/2022 - 08:49 بتوقيت نيويورك

الإمارات تعلن موعد رفع الأعلام في الدولة مع انتهاء فترة الحداد الرسمي على الشيخ خليفة بن زايد

الإمارات تعلن موعد رفع الأعلام في الدولة مع انتهاء فترة الحداد الرسمي على الشيخ خليفة بن زايد

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت السلطات الإماراتية، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم رفع أعلام الدولة غدا الأربعاء، بعد انتهاء فترة الحداد الرسمي على الرئيس الإماراتي الراحل، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأوضحت وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات أن "فترة الحداد الرسمي على فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تنتهي مع نهاية اليوم الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، على أن ترفع الأعلام يوم غد الأربعاء الموافق 22 من شهر يونيو الجاري الساعة التاسعة صباحا".

وفي شهر مايو الماضي، أعلن المجلس الأعلى للاتحاد بالإمارات عن انتخاب الشيخ محمد بن زايد، الذي كان يشغل منصب ولي عهد أبوظبي، رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفا لأخيه الراحل الشيخ خليفة بن زايد.

وفي 13 مايو الماضي، أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة وفاة رئيس الدولة خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، عن عمر ناهز 73 عاما، تدرج خلالها بالمناصب القيادية للدولة حتى تولى رئاسة البلاد في العام 2004.

التعليقات