• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاثنين 14/03/2016 - 04:35 بتوقيت نيويورك

مصادر: "داعش" تطلب من قيادة "ولاية سيناء" توضيحات حول علاقتها مع "حماس"

مصادر:

المصدر / وكالات

كشفت مصادر عن أن قيادة تنظيم الدولة الإسلامية، "داعش"، طالبت في رسالة رسمية من قيادة ولاية سيناء، التابعة لها، توضيحات كاملة حول ما يتم تداوله بشأن العلاقة مع حماس.

ونقل موقع "المصدر" العبري عن ما أسماها بـ"مصادر خاصة"، أن الرسالة من قيادة التنظيم في سوريا والعراق، وجهت إلى قائد التنظيم، أبو أسامة المصري، ومجلس الشورى العامل في قيادة ولاية سيناء، بعد رسالة وجهتها عناصر جهادية من غزة، تنشط في التنظيم بسوريا، حول علاقة مسئولين بالولاية مع حركة حماس التي تبسط سيطرتها على غزة وتهريب الأسلحة والصواريخ إليها في الوقت الذي تحارب فيه الحركة عناصر جهادية تناصر داعش في غزة.

الرسالة اعتبرت، أن ما يفعله قادة التنظيم في ولاية سيناء لا يجانب الشريعة الإسلامية الصحيحة بالتعامل مع حركة حماس كجهة "مرتدة عن الدين".

وأشارت المصادر، إلى أن قيادة تنظيم داعش في سوريا والعراق تعاملت بجدية مع رسالة الناشطين في التنظيم من غزة وطلبت توضيحات حول تلك الاتهامات لتنظيم ولاية سيناء، التي يبدو أنها ستربط علاقاتها مع حماس، لأهمية وجود مصالح مشتركة بينهما في الوقت الحالي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات