• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 14/03/2016 - 04:35 بتوقيت نيويورك

مصادر: "داعش" تطلب من قيادة "ولاية سيناء" توضيحات حول علاقتها مع "حماس"

مصادر:

المصدر / وكالات

كشفت مصادر عن أن قيادة تنظيم الدولة الإسلامية، "داعش"، طالبت في رسالة رسمية من قيادة ولاية سيناء، التابعة لها، توضيحات كاملة حول ما يتم تداوله بشأن العلاقة مع حماس.

ونقل موقع "المصدر" العبري عن ما أسماها بـ"مصادر خاصة"، أن الرسالة من قيادة التنظيم في سوريا والعراق، وجهت إلى قائد التنظيم، أبو أسامة المصري، ومجلس الشورى العامل في قيادة ولاية سيناء، بعد رسالة وجهتها عناصر جهادية من غزة، تنشط في التنظيم بسوريا، حول علاقة مسئولين بالولاية مع حركة حماس التي تبسط سيطرتها على غزة وتهريب الأسلحة والصواريخ إليها في الوقت الذي تحارب فيه الحركة عناصر جهادية تناصر داعش في غزة.

الرسالة اعتبرت، أن ما يفعله قادة التنظيم في ولاية سيناء لا يجانب الشريعة الإسلامية الصحيحة بالتعامل مع حركة حماس كجهة "مرتدة عن الدين".

وأشارت المصادر، إلى أن قيادة تنظيم داعش في سوريا والعراق تعاملت بجدية مع رسالة الناشطين في التنظيم من غزة وطلبت توضيحات حول تلك الاتهامات لتنظيم ولاية سيناء، التي يبدو أنها ستربط علاقاتها مع حماس، لأهمية وجود مصالح مشتركة بينهما في الوقت الحالي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات