• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الجمعة 24/06/2022 - 06:27 بتوقيت نيويورك

"فيفا" تصدر قرارات تاريخية بشأن مونديال قطر 2022



المصدر / وكالات - هيا

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء اليوم الخميس، قرارًا باتخاذ إجراء تاريخي يتعلق بعدد اللاعبين المشاركين في كأس العالم المقبل في مونديال قطر 2022.

ونص القرار التاريخي، على زيادة عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات خشية من التأثيرات المحتملة لفيروس "كورونا"، قبل وأثناء البطولة.

وأعلن "الفيفا" عن زيادة عدد اللاعبين في القوائم الأولية للمنتخبات من 35 لاعبا إلى 55 لاعبا.

وفيما يتعلق بالقوائم النهائية، فقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، زيادة عدد اللاعبين من 23 لاعبا على الأقل إلى 26 لاعبا بحد أقصى، لكل منتخب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات