• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم الرئيس الصيني يبدأ زيارة إلى السعودية اليوم تستمر 3 أيام دعم دولي لاحتجاجات إيران.. وقادة أميركيون يضغطون لتحرك أوسع تحذير أممي من القصف الروسي لمنشآت الطاقة نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق

الجمعة 24/06/2022 - 06:27 بتوقيت نيويورك

"فيفا" تصدر قرارات تاريخية بشأن مونديال قطر 2022



المصدر / وكالات - هيا

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء اليوم الخميس، قرارًا باتخاذ إجراء تاريخي يتعلق بعدد اللاعبين المشاركين في كأس العالم المقبل في مونديال قطر 2022.

ونص القرار التاريخي، على زيادة عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات خشية من التأثيرات المحتملة لفيروس "كورونا"، قبل وأثناء البطولة.

وأعلن "الفيفا" عن زيادة عدد اللاعبين في القوائم الأولية للمنتخبات من 35 لاعبا إلى 55 لاعبا.

وفيما يتعلق بالقوائم النهائية، فقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، زيادة عدد اللاعبين من 23 لاعبا على الأقل إلى 26 لاعبا بحد أقصى، لكل منتخب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات