• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الاثنين 27/06/2022 - 03:55 بتوقيت نيويورك

مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين

مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين

المصدر / وكالات - هيا

تستضيف العاصمة البحرينية، المنامة، اليوم الاثنين، مداولات لجنة التوجيه لـ "لقاء النقب"، لبحث خلق أطر للتعاون بين إسرائيل ودول عربية.

ووصل إلى العاصمة البحرينية الليلة الماضية، مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية، الون أوشبيز، ونائب المدير العام للشرق الأوسط، عوديد يوسف، لحضور المداولات، إلى جانب ممثلين عن الولايات المتحدة والمغرب ومصر والامارات المتحدة والبحرين أيضاً.

ووفق هيئة البث الإسرائيلية (مكان)، فقد اجتمع أوشبيز مع شخصيات وصفتها بأنها "مرموقة" في البحرين، وعدد من المشاركين في هذه المداولات.

وأعربت وزارة الخارجية الإسرائيلية، عن أملها في أن تنضم السعودية، إلى هذه الهيئة في المستقبل.

ووفق (مكان)، فإن إسرائيل تسعى أن يكون المنتدى مفتوحا لدخول المزيد من الدول في المستقبل، وكذلك للسماح للدول الأوروبية بالانضمام، بموافقة المشاركين، إلى مشروع أو آخر.


التعليقات