• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الاثنين 27/06/2022 - 04:03 بتوقيت نيويورك

الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة"

الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن

المصدر / وكالات - هيا

قالت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الاثنين، إن الغرب يمانع في الإجابة عن الأسئلة المتصلة بـ"مرتزقته" الذين أرسلهم إلى أوكرانيا.

ووفق المتحدثة باسم الوزارة ماريا زاخاروفا، فإن الدول الغربية تكتب بعض الأشياء الاستفزازية وأخرى فظة، موضحة أن هذه الدول "لا تريد الإجابة عن الأسئلة التي طرحناها بشأن أنشطتهم".

وأوضحت أن الغرب يبذل قصارى جهده من أجل إطالة الصراع في أوكرانيا لأطول فترة ممكنة، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز) عربية.

وكانت روسيا أعلنت في وقت سابق أنها اعتقلت أميركيين اثنين وبريطانيين اثنين كانوا يقاتلون إلى جانب القوات الأوكرانية في الحرب الحالية المندلعة منذ 24 فبراير الماضي.

وتعتبر موسكو المقاتلين الأجانب الذين يقاتلون في أوكرانيا مرتزقة، متوعدة بأن تعاملهم بناءً على ذلك، مؤكدة أنهم ليسوا أسرى حرب، لكن لندن وواشنطن تقولا إن العسكريين كانوا جزءا من القوات الأوكرانية وليسوا مرتزقة.


التعليقات