• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الخميس 30/06/2022 - 05:34 بتوقيت نيويورك

البرهان: الطريق الوحيد لتسليم السلطة "التوافق أو الانتخابات"

البرهان: الطريق الوحيد لتسليم السلطة

المصدر / وكالات - هيا

عبر رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان، أن الطريق الوحيد للحكومة المنتخبة إما بالتوافق الوطني أو الذهاب إلى الانتخابات، وليس بالدعوات إلى التظاهر والتخريب.

وقال البرهان اليوم الخميس إن "القوات المسلحة "تتطلع إلى اليوم الذي ترى فيه حكومة وطنية منتخبة تتسلم منها عبء إدارة البلاد.

وبحسب موقع (سكاي نيوز) عربي فقد أضاف أن عدم وجود ما يمنع ممارسة الحق في التعبير من خلال "التظاهر السلمي الذي يراعي المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة ولا يؤذي مصالح المواطنين، موضحا جاء ذلك لدى تفقده، ظهر الأربعاء، للقوات الخاصة جنوبي الخرطوم.

وفي سياق آخر، أشاد البرهان بـ"التدريب الاحترافي والروح المعنوية العالية التي تتمتع بها القوات الخاصة السودانية، والذي يناسب مهامها النوعية"، متعهدا بمواصلة إعدادها ورفع قدراتها للوصول إلى أرقى المستويات.

وأكد على أن الجيش السوداني "لن يتهاون في واجب العمل على تحقيق واستدامة أمن واستقرار البلاد".

ويشهد السودان احتجاجات شبه يومية، منذ الإجراءات التي اتخذها الجيش في أكتوبر الماضي، عندما أزاح المكون المدني في الحكومة الانتقالية.


التعليقات