• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يوجه "رسالة الموت" للروس.. وغاضب من إسرائيل المخابرات الأميركية ترفع السرية عن أبرز عملياتها هزة أرضية بقوة 3.62 ريختر تضرب جنوب الإسكندرية وزير الشئون الخارجية الهندي يؤكد أن بلاده تسعى لتصبح دولة مُتقدمة بحلول عام 2047 الجزائر تعلن دعمها لترشيح فلسطين لتصبح الدولة العضو رقم 194 في الأمم المتحدة السعودية تعلن طرح 5 مشروعات كبيرة في هذا القطاع بدء التصويت في انتخابات إيطاليا.. وامرأة حديدية على الطريق قصف على جنوب أوكرانيا.. ولافروف يتحدث عن النووي رد لافروف على سؤال يتعلق باندلاع حرب عالمية ثالثة إيران نجحت في احتواء الاحتجاجات الشعبية وجهود أمريكا فشلت الشرطة الإسرائيلية تدعو اليهود لحمل السلاح الكاظمي: أي حكومة بلا الصدر ستواجه أزمة على خطى بوتين.. لافروف يلوح بالنووي لحماية شرق أوكرانيا مالي: طهران تعامل المحتجين بوحشية وسنساعدهم! "غضبٌ وتنديد".. روسيا تلوح بالنووي لحماية شرق أوكرانيا

الجمعة 05/08/2022 - 05:03 بتوقيت نيويورك

لبنان ينفي إعداد مرسوم تجنيس وبيع جوازات سفر

لبنان ينفي إعداد مرسوم تجنيس وبيع جوازات سفر

المصدر / وكالات - هيا

نفى المكتب الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي وجود مرسوم تجنيس قيد الإعداد، كما نفى مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية ما أوردته صحيفة " ليبيراسيون " الفرنسية من معلومات عن " بيع " جوازات سفر لبنانية لغير اللبنانيين.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي لميقاتي، اليوم الجمعة"يتم التداول بأخبار صحفية عن مرسوم تجنيس قيد الإعداد".

وأضاف إن ميقاتي يؤكد أن هذا الموضوع ليس مجال بحث لديه على الإطلاق ، "فاقتضى التوضيح".

من جهته، نفى مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية اليوم الجمعة " ما أوردته صحيفة " ليبيراسيون " الفرنسية من معلومات كاذبة عن " بيع " جوازات سفر لبنانية لعدد من الأشخاص غير اللبنانيين لقاء بدل مالي".

وقال المكتب إن " الخبر مختلق ولا أساس له من الصحة إطلاقاً".

كانت صحيفة " ليبراسيون" الفرنسية قد أعلنت أن " 4 آلاف جواز سفر لبناني سيتم بيعه بسعر يتراوح بين مئة ألف و خمسين الف يورو للوثيقة الواحدة".

التعليقات