• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الثلاثاء 15/03/2016 - 14:10 بتوقيت نيويورك

القبض على قاصر اغتصب 3 أطفال وحاول قتلهم

القبض على قاصر اغتصب 3 أطفال وحاول قتلهم

المصدر / وكالات

كشفت تحريات الشرطة القضائية المغربية بشأن قضية اغتصاب ومحاولة قتل طفل (4 أعوام) يدعى عمران، أن الجاني سبق له أن قام باغتصاب طفلين آخرين بالطريقة نفسها، وحاول قتلهما، قبل أن يعاود ارتكاب جريمته في حق ضحيته الثالث.

ووفقًا للتحريات فإن أحد الضحايا، وهو مراهق أخرس، أصيب بالهيجان عندما شاهد "وحش ليساسفة" أثناء عرضه عليه وراء زجاج شفاف، وشرع في الصراخ، مشيرا إلى أن هذا الشخص هو من قام باغتصابه بعدما أفقده وعيه.

واعترف الجاني، الذي سيحال على غرفة الجنايات، بارتكابه جرائم الاغتصاب الثلاث المقرونة بالعنف ومحاولة القتل، وقال للمحققين إنه قام باغتصاب المراهق الأخرس بعد أن أفقده الوعي عقب ضربه بحجر على مستوى الرأس.

وتمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، الجمعة الماضي، من إيقاف الجاني، البالغ من العمر 16 سنة، والذي يعيش في حالة تشرد، وذلك للاشتباه في تورطه في هتك عرض طفل يبلغ من العمر أربع سنوات، ومحاولة تعريضه للقتل العمد.

وأُبلغت قوات الأمن الأسبوع الماضي، باختفاء الضحية القاصر، قبل أن يتم العثور عليه في صباح اليوم التالي في مكان خلاء بالقرب من حي ليساسفة، محاطا بركام من الأحجار، وقد تعرض لعملية هتك عرض بالعنف.

 

التحريات التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وإيقافه رهن إشارة البحث، ليتبين أنه قام باستدراج الضحية وتعريضه لاعتداء جنسي، قبل أن يقوم بوضع أكوام من الحجارة فوق جسده.

الأكثر مشاهدة


التعليقات