• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاربعاء 16/03/2016 - 14:51 بتوقيت نيويورك

الدولار يستبق نتائج اجتماع المركزي الأميركي بالصعود

الدولار يستبق نتائج اجتماع المركزي الأميركي بالصعود

المصدر / وكالات

قفز الدولار أمام سلة من العملات، اليوم الأربعاء، حيث ارتفع 0.5% أمام الين الياباني، في الوقت الذي ينتظر فيه المستثمرون إشارات جديدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) بشأن الموعد المحتمل لرفع أسعار الفائدة.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من العملات الرئيسية 0.3% عند 96.916، مبتعدا عن أدنى مستوى له في شهر، والذي بلغ 95.938 يوم الجمعة.

وصعد الدولار أمام الين إلى 113.70 ين، بينما انخفض اليورو أمام العملة الأميركية 0.3% إلى 1.10775 دولار.

في الوقت ذاته انخفض الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوياته في أسبوعين عند 1.4085 دولار، متراجعاً من أعلى مستوى له في شهر البالغ 1.4437 دولار الذي سجله يوم الجمعة، بعد أن أظهر استطلاع للرأي احتمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الاستفتاء الذي سيجرى في يونيو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات