• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/03/2016 - 05:12 بتوقيت نيويورك

المخابرات المصرية تتخلى عن سريتها.. ومغردون: هذه مهزلة!

المخابرات المصرية تتخلى عن سريتها.. ومغردون: هذه مهزلة!

المصدر / وكالات

وجه مغردون ومدونون مصريون انتقادات لاذعة لجهاز المخابرات المصرية بعد "انشغالها عن التفجيرات وعمليات القتل اليومية في سيناء" بقضايا هي من اختصاص وزارة الصحة.

وقالت صحيفة "الشروق" المصرية إن جهاز المخابرات العامة نظم بالاشتراك مع مديرية الصحة في أسيوط، قافلة طبية بمختلف مراكز المحافظة، لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وتلقي العلاج.

ونقلت عن الدكتور رأفت عوض وكيل مديرية الصحة في أسيوط قوله إن كل موقع من المواقع التي تنظم فيها القافلة يضم 4 عيادات متنقلة وهي الباطنة والأطفال والنساء، بالإضافة إلى عيادات تتنقل من موقع لآخر منها القلب والرمد والأنف والأذن والأسنان، مشيرا إلى أن 20 طبيبا يشاركون في القافلة.

وأشار إلى أن القافلة تنظم في بندر قرية منقباد ومراكز أبنوب ومنفلوط والفتح والبداري، على أن تتوجه الاثنين، إلى مراكز أبوتيج وصدفا و الغنايم وساحل سليم وديروط، والثلاثاء إلى القوصية وأبوتيج وديروط ومنقباد، مؤكدا أن القوافل ستقام بجوار مواقف السيارات حتى يستفيد منها أكبر عدد من المواطنين بمختلف قرى وبندر المراكز.

كما نقلت الصحيفة عن مصدر مسؤول قوله إن القافلة هي الأولى من نوعها ينظمها جهاز المخابرات العامة بالاشتراك مع مديرية الصحة على مستوى الجمهورية، في إطار دعم الدولة لخدمة الطبقات الفقيرة بمختلف محافظات الجمهورية.

في غضون ذلك، استنكر زوار مواقع التواصل الاجتماعي على "تويتر" و"فيسبوك" تدخل المخابرات العامة المنوط بها حماية الأمن القومي في عملية تنظيم قافلة طبية بالاشتراك مع مديرية الصحة في أسيوط، جنوب القاهرة 350 كلم، والتي تنطلق بداية من الأحد 20 مارس/آذار حتى الثلاثاء القادم، بمختلف مراكز محافظة أسيوط، لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وتلقي العلاج.

وسخر البعض من "الوظيفة الجديدة للمخابرات" واصفين الحدث بالمهزلة و"انطلاق مرحلة الدولة العبيطة"، فيما نوه البعض الآخر إلى أنهم يسعون إلى الانقلاب على السلطة.

وعلق أحدهم على "فيسبوك" قائلا: "بقى جهاز المخابرات اللى المفروض أنشطته سرية بيعمل أنشطة علنية ويظهر عادى قدام الناس.. لأ وكمان بيعمل حاجات مش من اختصاصه بالمرة !!!".

فيما قالت إحدى المغردات على "تويتر":"المخابرات العامة لقت مفيش شغل قالوا نحلل الفلوس اللي بنأخدها...عملوا قافلة طبية وبالمرة ينافسوا جيش الكفتة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات