• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 20/09/2022 - 05:39 بتوقيت نيويورك

حفل اماراتي كبير لزواج حاخام يهودي يغضب مواقع التواصل

حفل اماراتي كبير لزواج حاخام يهودي يغضب مواقع التواصل

المصدر / وكالات - هيا

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي اقامة الامارات حفلا كبيرا لزواج حاخام يهودي مقيم في اراضيها.

وأقام الحاخام، ليفي دوشمان، وهو أول حاخام مقيم بدولة الإمارات، وممثل الجالية اليهودية في دبي، حفل زفافه في الإمارات بحضور الف وخمسمئة ضيف وذلك بالتزامن مع مرور عامين على توقيع اتفاقية التطبيع بين الاحتلال ودولة الامارات.

وغرد يزيد حجيمي:"حفل زفاف يهودي في معقل المطبعين، هذا جزء من حفل زفاف الحاخام الرئيس لليهود في الإمارات ليفي دوكمان في أبوظبي، لا يوجد في قاموس الشتائم ما يفي هذه النفايات البشرية حقها".

وکتب أنس ابو عواد:"يحتفلون الليلة في أبو ظبي بزفاف الحاخام ليڤي دوكمان وليا حداد، أكبر حفل زفاف يهودي في دولة الإمارات العربية المتحدة. لعنة الله عليكم بعدد نسمات الصبح والله انكم أخطر من الاحتلال".

اما عبد الله بن عامر فغرد:"ترى ماذا لو تعامل الجيران مع اخوانهم العرب كما يفعلون اليوم مع اليهود؟ أو على الأقل يتركونا وشأننا؟".

الأكثر مشاهدة


التعليقات