• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية إيران وأميركا فى مواجهة نارية لحسم التأهل لدور الثاني بكأس العالم 2022 زيارة وفد عسكري أوكراني رفيع المستوى إلى كيان الاحتلال أمين عام "الناتو": نحن بحاجة لإقامة علاقات واتصالات مع روسيا اليمن توقّع اتفاقية مع اليابان بشأن قضية تأجيل سداد الديون السودان: "البرهان" يجمّد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس التركي يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي مسؤول تركي: العملية العسكرية في شمال سوريا "قد تنطلق بأي وقت" لابيد يضغط على دول العالم لعدم التصويت لصالح الفلسطينيين غانتس :"أبو مازن ليس صديقي ولن يكون" وصادقت على بناء 10 آلاف وحدة استيطانية في الضفة تركيا: التوغل البري في سوريا قد يبدأ بأي لحظة الناتو: ندفع ثمنا باهظا جراء الحرب في أوكرانيا أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني

الاثنين 03/10/2022 - 06:18 بتوقيت نيويورك

بمجال الصواريخ الاستراتيجية.. السعودية تطرح 175 وظيفة للرجال والنساء

بمجال الصواريخ الاستراتيجية.. السعودية تطرح 175 وظيفة للرجال والنساء

المصدر / وكالات - هيا

بينت وزارة الدفاع السعودية أن قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية، تحتاج لمن يشغل 175 وظيفة من الرجال والنساء.

وقالت الوزارة إن "الوظائف المذكورة مطلوبة لبند التشغيل والصيانة في عدة تخصصات وهي لحملة المؤهلات من الابتدائية حتى البكالوريوس"، حسب ما ذكر موقع (اسبوتنك).

ودعت الدفاع السعودية الراغبين في التقدم لتلك الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط، إلى التقديم من خلال بوابة التوظيف في الفترة من 9 إلى 18 تشرين أول/ أكتوبر الجاري.

وفي وقت سابق، وجه ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الشكر لوزارة الدفاع ورجالها بقيادة الأمير خالد بن سلمان، لقدرتها على زيادة الاكتفاء الذاتي من الصناعات العسكرية إلى 15%.

وقال ابن سلمان: "نشكر الجهود المخلصة لرجالات وزارة الدفاع وما وصلت إليه من تقدم كبير مع تنفيذ برنامج تطوير الوزارة، وما تحقق من ارتفاع في الاكتفاء الذاتي الداخلي للصناعات العسكرية من 2% إلى 15%، مؤملاً أن يصل إلى 50 % تحت قيادة وإشراف وزير الدفاع ومنسوبي الوزارة".

من جهته، أكد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان أن "وزارة الدفاع ستستمر في تحقيق الإنجازات من خلال استمرارها في تنفيذ برامجها التطويرية التي رسمها ولي العهد".

التعليقات